الأربعاء، 18 مايو 2022

منظمة وحامل فرشاة ومعجون الاسنان

 السعر 18 ثمانيه عشر دينار شامل التوصيل 







* يوفر لك حامل الأكواب جميع الميزات الضرورية التي تحتاجها لجعل روتين حمامك أفضل بمائة مرة لك ولعائلتك.
* مع تحسين بسيط ، يمكن أن يكون سطح طاولة الحمام الخاص بك أكثر تنظيماً وسلاسة وفعالية ، ونظافة وأنيقة المظهر.
#الخصائص الرئيسية:
* تصميم مضاد للغبار: يمنع تصميم غطاء فتح فرشاة الأسنان فرش الأسنان من الغبار أو الأوساخ ، ويحافظ على تجفيف فرش الأسنان من خلال فتحة التهوية في نفس الوقت.
* موزع معجون أسنان أوتوماتيكي: يتميز حامل فرشاة الأسنان هذا بموزع معجون أسنان آلي مدمج. يقوم تلقائيًا بتعيين الكمية المثالية من معجون الأسنان لك في كل مرة ويمنع أي إهدار لمعجون الأسنان.
* مقصورات درج ورف علوي كبير على السطح: يأتي حامل فرشاة الأسنان مع رف كبير على سطح الطاولة لتتمكن من تنظيم أدوات الحلاقة أو أساسيات الحمام أو غيرها من منتجات العناية الذاتية. توجد أيضًا حجرات أدراج متوفرة لتخزين مستحضرات التجميل وغيرها من الملحقات الصغيرة لسهولة الوصول إليها.
* تركيب خالٍ من الأضرار بالجدار: حامل فرشاة الأسنان مرفق بملصقات قوية مصممة خصيصًا للتثبيت على الحائط ولا تترك أي آثار على الحائط. لن تسقط بسهولة.
* سعة كبيرة: حامل فرشاة الأسنان قادر على استيعاب ما يصل إلى 4 أكواب لغسيل الفم مقاومة للحرارة ، وما يصل إلى 8 فراشي أسنان مثالية للعائلات الصغيرة والكبيرة.
* أكواب مغناطيسية ذات وضع مقلوب: الأكواب المقلوبة معززة بميزة مغناطيسية قوية تثبت الكوب بشكل آمن بالحامل. يسمح للكوب بتصريف الماء بسرعة ، مما يمنع تكاثر البكتيريا ويحافظ على الأكواب جافة ونظيفة وصحية.

* جودة عالية ومواد بيئية: حامل فرشاة الأسنان مصنوع من مواد ABS غير سامة وعديمة الرائحة. يمكنك أن تشعر بسطحه الحريري وتصميمه الجميل والرائع على الفور.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق